أفضل وأرخص فني تكييف باكستاني

فني تكييف باكستاني يقدم لك خدمة إصلاح أي أعطال أو مشاكل يتعرض لها جهاز التكييف الخاص بك على الفور، ويعتمد على أحدث المعدات والتقنيات الحديثة في إصلاح وصيانة كل أنواع المكيفات وتركيب قطع غيار أصلية وإجراء كشف على الوحدات الداخلية في الجهاز ويصلك على الفور في الموعد المناسب لك وكل ذلك تحصل عليه بأقل وأرخص الأسعار في المملكة.

فنى تكييف باكستاني

يعمل لدينا في شركة صيانة وإصلاح مشاكل التكييف، فريق من أمهر الأيدي العاملة المدربة على صيانة كل مشاكل التكييف باحترافية وجودة عالية، ويقوم بأعمال فك وتركيب أجهزة التكييف.

يقوم الفنيين بمعاينة الجهاز بدقة وباستعمال معدات وأدوات خاصة للكشف عن العطل الموجود وعلاج الخلل في الجهاز على الفور وفي حالة تلف أي من الوحدات الداخلية يتم استبدالها بقطع غيار أصلية على الفور.

أيضا يتم توفير عقود سنوية لإجراء الكشف والصيانة والدورية على أجهزة التكييف، لأن متابعة الصيانة أمر ضروري يساعد في علاج وإصلاح أي مشاكل يتعرض لها الجهاز الخاص بك قبل أن تزداد.

فني تكييف مركزي

صيانة التكييف المركزي يحتاج إلى فنيين وخبراء متخصصين وعلى قدر عالي من الاحترافية، لذلك تواصل معنا لكي يتم إرسال أفضل فني تكييف باكستاني في حالة حدوث أي عطل في جهاز التكييف الخاص بك.

جميع العاملين لدينا على قدر كبير من الاحترافية والتميز في صيانة كافة المشاكل التي يتعرض لها الجهاز الخاص بك ويتم الكشف عن كل الوحدات الداخلية والخارجية الموجودة في الجهاز.

خدمات فني تكييف ٢٤ ساعة

لا يقوم فنى تكييف باكستانى بإعمال إصلاح وصيانة أجهزة التكييف، ولكننها من الشركات التي تقدم العديد من الخدمات المختلفة المرتبطة بجهاز التكييف، ومن أبرز خدمات الشركة ما يلي:

غسيل أجهزة التكييف

يقوم فريق العمل بغسل كافة الوحدات الداخلية والخارجية من أجهزة التكييف، ويتم ذلك باستعمال معدات ومستحضرات خاصة مخصصة لغسل وحدات التكييف الداخلية والخارجية.

صيانة المكيفات

يتولى فريق العمل إجراء صيانة دورية على أجهزة التكييف وإصلاح أي أعطال موجودة في التكييف سواء كان تكييف عادي أو مركزي باستعمال معدات وأدوات حديثة متطورة.

فك وتركيب أجهزة التكييف

إذا كنت تفكر في النقل، فإنك تحتاج إلى فنيين للقيام بمهمة فك وتركيب أجهزة التكييف بشكل جيد وباحترافية عالية، لذلك تواصل معنا وسوف يتم إرسال فني تكييف باكستانى على الفور للقيام بعملية فك وتركيب أجهزة التكييف.

طريقة صيانة تكييفات مركزية

يعد التكييف المركزي من أنواع التكييف المنتشرة بشكل كبير في الكثير من المنازل والشركات والمؤسسات، ويحتاج إلى فني محترف لإجراء أعمال الصيانة فيه، وتتمثل أعمال الصيانة التي يقوم بها فني تكييف باكستاني في الآتي:

  • يقوم بفصل التيار الكهربائي من خلال فصل المفتاح الخارجي والمفتاح الداخلي الموجود داخل المكثف.
  • بعدها يتم تنظيف شفرات المكثف عن طريق استعمال مكنسة كهربائية للتخلص من الأوساخ والقاذورات الموجودة في الجهاز.
  • يتم تقويم الشفرات التي تتعرض للانحناء والالتواء عن طريق استعمال سكين أو أي أداة مخصصة بحيث لا تتعرض للكسر.
  • تفك المروحة المثبتة في الضاغط وذلك عن طريق مفك براغ للتخلص من الاتساخ الموجود في الأسلاك وتنزع من مكانها.
  • تغسل الشفرات الخاصة بالمروحة والشفرات الداخلية عن طريق خرطوم المياه وتجفف برفق وتغطى بقطعة من القماش النظيف ويرش الماء عبر الزعانف لضمان عدم اتساخ
  • يتم الكشف عن كل الوحدات الداخلية في الجهاز وفي حالة وجود أي تلف منها تستبدل بقطع غيار أصلية على الفور.

صيانة التكييف من الداخل

يقوم فنى تكييف باكستاني بصيانة كل أجهزة التكييف من الداخل بدقة شديدة ويكشف على كل الوحدات المسؤولة عن عمل جهاز التكيف بشكل جيد، ومن أبرز المشاكل التي يعالجها ما يلي:

تغيير فلاتر الهواء

تحتاج فلاتر الهواء الموجودة في الجهاز إلى إجراء تغيير لها مرتين سنويا ويتم التخلص من الفلتر القديم ويستبدل بآخر جيد، للتخلص من الغبار والأتربة الموجودة في الجهاز والذي يعيق تدفق الهواء.

يجب العلم أن اتساخ فلاتر الهواء وإهمال التخلص من الأتربة الموجودة فيها قد يكون سبب في دخول الأتربة الضارة إلى الغرفة وتأثر الجهاز التنفسي بشكل سلبي.

تحسين أداء التبريد للتكييف

إصلاح أجهزة التكييف المركزي بشكل عام تحتاج إلى مراجعة نظام التبريد وصيانته لكي يعمل بشكل جيد ولذلك يقوم الفني المتخصص بمعاينة المروحة، المكثف، المبخرة للمساعدة في تحسين تدفق الهواء البارد.

توفير الطاقة 

يقوم الفني المتخصص بمعاينة نظام توفير الطاقة وإصلاحها بشكل صحيح لكي يستهلك الجهاز مقدار أقل من الطاقة وتنخفض قيمة فواتير الكهرباء، بجانب زيادة العمر الافتراضي للوحدات الداخلية.

اقرأ ايضا فني تكييف الكويت

مميزات فني تكييف باكستاني

يتولى فني تكييف باكستانى القيام بالكثير من المهام المختلفة في أعمال صيانة وإصلاح كل مشاكل جهاز التكييف باحترافية عالية ومن أبرز المميزات الموجودة في الفني المتخصص ما يلي:

  • المهارة والخبرة والاحترافية العالية في مجال العمل والكشف عن تشخيص المشكلات وإصلاحها بدقة عالية.
  • الأسعار التي يقدمها لك الفني المتخصص هي أسعار رخيصة لا تقبل المنافسة ونقدم لك الكثير من العروض والتخفيضات الكبرى على كافة الخدمات المتاحة.
  • يقوم الفني المتخصص بتقديم خدمات شاملة ومنها الفك والتركيب والصيانة لكل الوحدات الداخلية في الجهاز وتنظيف كل أجزاء التكييف من الداخل وتعبئة غاز الفريون.
  • نحن نعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، لذلك إذا تواصلت معنا في أي وقت من اليوم سوف يصلك فريق العمل ويقدم لك كافة الأعمال التي تحتاجها في صيانة وإصلاح أجهزة التكييف.
فني تكييف باكستاني

أفضل فني تكييف باكستاني

لو كنت تبحث عن فني متخصص لديه خبرة كبيرة في صيانة وغسيل وتنظيف التكييفات بشكل احترافي، لا تتردد في التواصل بنا وسوف يصلك فريق العمل في الموعد الذي تحتاجنا فيه.

نوفر لك قطع غيار أصلية عالية الجودة يتم تركيبها بدل قطع الغيار التالفة ونلتزم معك بالمواعيد المتفق عليها ونصلك بسرعة ويصلك الفني ومعه كل المعدات والأدوات اللازمة لأعمال الصيانة.

إذا تعاقد معنا على إجراء كشف وصيانة دورية، فإنك تحصل على خصم خاص مميز من الشركة، ويقوم الفني المتخصص بالاتفاق معك على مواعيد مناسبة للصيانة وعلى الفور يتوجه إليك فريق العمل لإجراء صيانة وغسل أجهزة تكييف.

اعتماد فريق العمل على المعدات والأدوات الحديثة يساعد في حل أي مشكلة وإجراء الصيانة بشكل فوري وسريع والوصول لأفضل مستوى من الأداء.

اسئلة شائعة

كم تكلفة صيانة التكييف؟

تختلف تكاليف الصيانة والإصلاح لأجهزة التكييف على حسب العطل الموجود في الجهاز وعلى حسب قطع الغيار التي يتم تركيبها، ويحصل جميع العملاء على خصم خاص من الشركة.

هل يتوفر لديكم خدمة شحن فريون؟

نعم بالفعل يتوفر لدينا خدمات الشحن بالفريون سواء لأجهزة التكييف المنزلية أو أجهزة تكييف السيارة عن طريق فني متخصص في أعمال الشحن بالفريون ووضع النسبة المطلوبة.

فنى تكييف باكستاني متخصص في إصلاح وصيانة كل أجهزة التكييف على اختلاف أنواعها بجانب تقديم كل الأعمال المختلفة التي يحتاج إليها جهاز التكييف من غسيل وتنظيف وفك وتركيب ويصلك في الموعد الذي تحدده لأننا نعمل على مدار الأسبوع كل ما عليك هو التواصل معنا.

اتصل بنا 62220534